زمالات للصحفيين لتغطية مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي (UNCBD COP16) في كالي، كولومبيا

ادخلوا مجموعة الواتساب والتليجرام لمعرفة الفرص الجديدة فور نزولها !

تابعونا على المنصات تواصل الاجتماعي

الوصف:

 

سيُعقد مؤتمر الأطراف السادس عشر لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي في كالي، كولومبيا، من أكتوبر إلى نوفمبر 2024. يُعد هذا الحدث مهمًا لتقييم تمويل التنوع البيولوجي العالمي، والتقدم نحو أهداف إطار كونمينغ-مونتريال العالمي للتنوع البيولوجي، والتحديات الحالية. يقدم برنامج الصحافة البيئية التابع لـ Internews فرصة للصحفيين من البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل، حيث يوفر الدعم الكامل للسفر واللوجستيات لتغطية هذا المؤتمر الهام. تهدف هذه الفرصة إلى ضمان تغطية إعلامية متنوعة وشاملة، مما يبرز القرارات الهامة وتأثيراتها العالمية.

التفاصيل:

➢ الموعد النهائي للتقديم: 6 يوليو 2024

➢ العمر:غير محدد 

➢ مكان الفرصة: كالي، كولومبيا

➢ نوع التمويل: ممولة بالكامل 

➢ المدة: من 21 أكتوبر 2024 إلى 1 نوفمبر 2024

➢ نوع الفرصة: مؤتمر

الدول المتاحة للتقديم:

جميع البلدان

معايير القبول:

كن صحفيًا محترفًا من إحدى المؤسسات الإعلامية الراسخة أو ممثلاً لها، وقم بإعداد تقارير من دولة منخفضة أو متوسطة الدخل حسب تصنيفها.
لديك خبرة سابقة في إعداد التقارير حول قضايا التنوع البيولوجي وتشير بوضوح إلى أنواع القصص التي قد تتابعها أثناء تغطية المؤتمر.
كن متاحًا وراغبًا في السفر إلى كالي لحضور مؤتمر الأطراف السادس عشر شخصيًا، والوصول في 19 أكتوبر والمغادرة في موعد لا يتجاوز 2 نوفمبر 2024.
أن يتقن اللغة الإنجليزية بشكل جيد.
مشاركة سيرة ذاتية/سيرة ذاتية محدثة.
قدم خطاب دعم من محرر أو منتج أو مشرف يمكنه تأكيد نشر تقاريرك الإخبارية أو بثها في إحدى وسائل الإعلام القائمة. نرحب بالعاملين المستقلين للتقدم ولكن يجب عليهم تقديم خطاب دعم من وسيلة إعلامية يعتزمون تقديم التقارير لها.
قم بتقديم عينات عمل صحفية حديثة وذات صلة بموضوعات التنوع البيولوجي، والتي يمكن تحميلها كوثائق أو روابط ويب. يمكن أن تكون القصص بأية لغة طالما أنها مصحوبة بملخص قصير باللغة الإنجليزية. يجب أن تركز المقاطع على موضوعات التنوع البيولوجي ويجب أن تكون منشورة خلال آخر 12 شهرًا.

مميزات الفرصة:

  • تغطية كاملة لتكاليف السفر، الإقامة، الوجبات، والتأمين الطبي.
  • دعم لوجستي واعتماد صحفي.
  • ورشة عمل افتراضية قبل المؤتمر للتحضير.
  • جلسات توجيهية مع خبراء وإحاطات يومية.
  • إرشادات من مدربين ذوي خبرة.
  • تبادل الأفكار مع زملاء الصحفيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *