برنامج الماجستير في المياه والتنمية المستدامة في دلفت

ادخلوا مجموعة الواتساب والتليجرام لمعرفة الفرص الجديدة فور نزولها !

تابعونا على المنصات تواصل الاجتماعي

الوصف:

برنامج الماجستير في المياه والتنمية المستدامة يستهدف المحترفين الذين يعملون في مجال المياه في مراحل مبكرة ومتوسطة من مسارهم المهني والذين يمتلكون درجة البكالوريوس المعترف بها ويرغبون في اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات المياه وتعزيز فرصهم المهنية داخل قطاع المياه أو المؤسسات ذات الصلة.

التفاصيل:

➢ الموعد النهائي للتقديم: 1 يوليو 2024.

➢ العمر: غير محدد.

➢ مكان الفرصة: اونلاين.

➢ نوع التمويل: ممولة بالكامل.

➢ المدة: سنة دراسية.

➢ نوع الفرصة: منحة دراسة.

الدول المتاحة للتقديم:

جميع البلدان.

معايير القبول:

  1. حصولهم على درجة البكالوريوس بتقدير B/B+ (نظام الولايات المتحدة) أو الدرجة الثانية العليا (نظام بريطانيا) في مجال مناسب من جامعة ذات سمعة معترف بها. يمكن أن تُصدَر استثناءات إذا كان المرشح دون هذا المستوى، ولكن لديه خبرة مثبتة كبيرة في مجال برنامج الدراسة ولديه دافع قوي للانضمام إلى البرنامج.
  2. إتقان جيد للغة الإنجليزية، إذا كانت هذه ليست اللغة الأولى. يجب أن يستوفي جميع المتقدمين غير الناطقين بالإنجليزية متطلبات اللغة الإنجليزية لبرامج جامعة IHE Delft التعليمية.
  3. دافع قوي لإكمال البرنامج بنجاح.
  4. يعتبر وجود عدة سنوات من الخبرة المهنية في مجال ذي صلة بمحتوى البرنامج أمرًا مفيدًا.

مميزات الفرصة:

مسارات دراسية مخصصة: يقدم البرنامج أقصى درجات المرونة لتخصيص مسارات الدراسة وفقًا لاحتياجات التعلم الفردية وفرص الحياة المهنية لكل طالب.

توجيه نشط: يدعم المدربون الطلاب في بناء برنامجهم المخصص ويقدمون نصائح دراسية طوال البرنامج.

متعدد التخصصات: تشجع الأنشطة التعليمية ضمن البرنامج على التعاون متعدد التخصصات وتشجيع الطلاب على الاستفادة من النهج التعددي.

المناهج توجهية نحو حل المشكلات: يقدم البرنامج مناهج توجيهية مستندة إلى التحديات المائية الفعلية التي تشجع الطلاب على التفكير النقدي والابتكاري، لتمكينهم من التعامل مع التحديات المستقبلية.

المهارات المهنية: يحفز البرنامج على تطوير الكفاءات (بين الأشخاص) والمهارات الإدراكية اللازمة لإنشاء محترف شامل، واثق في التواصل والإقناع وتقديم القيادة.

التعلم مدى الحياة: يشجع على التعلم المستمر بعد التخرج من خلال دورات عبر الإنترنت وندوات عبر الويب ودورات التحديث وغيرها من الأنشطة المقدمة للخريجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *