برنامج زمالة AfOx الزائر

ادخلوا مجموعة الواتساب والتليجرام لمعرفة الفرص الجديدة فور نزولها !

تابعونا على المنصات تواصل الاجتماعي

الوصف:

سينتسب الزملاء إلى جامعة أكسفورد لمدة 12 شهرًا، بما في ذلك عشرة أشهر من المشاركة الافتراضية وزيارة شخصية لمدة شهرين إلى أكسفورد في الفترة من أبريل إلى يونيو (فصل ترينيتي). خلال فترة الزمالة، يرتبط زملاء AfOx بقسم وكلية داخل الجامعة.

التفاصيل:

➢ الموعد النهائي للتقديم: 31/04/2024

➢ العمر: 18-30

➢ مكان الفرصة: أكسفورد إنجلترا

➢ نوع التمويل: ممولة بالكامل 

➢ المدة: 12 شهر

➢ نوع الفرصة: الزمالة

الدول المتاحة للتقديم:

كل البلدان

معايير القبول:

للتقدم بطلب للحصول على منحة، يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين باحث مقيم في أكسفورد يُسمى كمتعاون معهم في طلبهم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات للمتقدمين وباحثي أكسفورد في دليل المتقدمين للزمالة، ودليلنا للمتعاونين.

 

زمالات AfOx مفتوحة لجميع التخصصات في جميع أقسام الجامعة. نرحب بالطلبات المقدمة من جميع التخصصات الأكاديمية ونشجع بشدة الطلبات المقدمة من الباحثات الإناث والممثلات تمثيلا ناقصا.

ستتم مراجعة الطلبات في المقام الأول على أساس الجودة والقيمة المضافة لجدول أعمال البحث المقترح، والتوافق بين مقدم الطلب ومضيف أكسفورد، وجدوى الأنشطة المقترحة في الجدول الزمني للزمالة.

مميزات الفرصة:

خلال الأشهر العشرة من المشاركة الافتراضية، سيتمكن الزملاء من الوصول عن بعد إلى الموارد المتاحة في جامعة أكسفورد بما في ذلك الوصول إلى المكتبة ودعم تعزيز مهارات القيادة البحثية.

 

خلال الزمالة الشخصية، سيتم تزويد الزملاء المختارين بغرفة نوم دراسة داخلية مخصصة لشخص واحد. سيتم منح بطاقة جامعية مؤقتة للدخول إلى مباني الجامعة والكلية والعضوية المؤقتة في الغرفة المشتركة العليا بالكلية المضيفة طوال فترة الإقامة. ستشمل الزمالة أيضًا تذكرة طيران اقتصادية ذهابًا وإيابًا، والنقل من المطار، ورسوم التأشيرة وبدل صيانة للنفقات العرضية أثناء الإقامة (ما يصل إلى 250 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع وفقًا لإرشادات الجامعة).

1 فكرة عن “برنامج زمالة AfOx الزائر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *