خبير في سياسات المناخ

ادخلوا مجموعة الواتساب والتليجرام لمعرفة الفرص الجديدة فور نزولها !

تابعونا على المنصات تواصل الاجتماعي

الوصف:

يبحث معهد فلوريدا للسياسات (FPI) عن زميل زائر لمشروع يركز على تنفيذ قانون الحد من التضخم (IRA) لعام 2023 في ولاية فلوريدا. تشمل المسؤوليات، على سبيل المثال لا الحصر: إنتاج تحليل السياسات، ونشر الأبحاث، ووضع إرشادات حول كيفية الوصول إلى التمويل المقدم من IRA واستخدامه من قبل الحكومات المحلية والمنظمات غير الربحية في فلوريدا، وإجراء التواصل مع الشركاء المجتمعيين وغير الربحيين. وتطوير العروض التقديمية والدورات التدريبية للمنظمات الشريكة في جميع أنحاء الولاية.

التفاصيل:

➢ الموعد النهائي للتقديم: 15/04/2024

➢ العمر: 18-35

➢ مكان الفرصة: فلوريدا-الولايات المتحدة

➢ نوع التمويل: ممولة بالكامل

➢ المدة: وظيفة بدوام جزئي

➢ نوع الفرصة: وظيفة

الدول المتاحة للتقديم:

كل البلدان

معايير القبول:

الكفاءات

 

يجب على المتقدمين إثبات الكفاءات التالية:

 

التحليلية – تجميع المعلومات المعقدة أو المتنوعة؛ بجمع البيانات والبحث فيها؛ يستخدم الحدس والخبرة لاستكمال البيانات؛ تصميم تدفقات العمل والإجراءات.

الخبرة – الكفاءة في المعرفة بالخبرة في مجال الموضوع المطلوب؛ يواكب التطورات الحالية ؛.

حل المشكلات – تحديد المشكلات وحلها في الوقت المناسب؛ يجمع ويحلل المعلومات بمهارة؛ يطور حلولاً بديلة.

إدارة المشروع – تقترب من التسليمات ونطاق العمل بشكل تعاوني؛ ينقل التغييرات والتقدم؛ يكمل التسليمات في الوقت المحدد والميزانية.

الاتصالات الشفهية والكتابية – يتحدث ويكتب بشكل واضح وغني بالمعلومات ومقنع؛ يختار ويستخدم طرق الاتصال المناسبة؛ يظهر حسن الاستماع والفهم. يستجيب بشكل جيد للأسئلة. القدرة على التعديل الذاتي وتغيير أسلوب الكتابة لتلبية الاحتياجات؛ يقدم عروضًا تقديمية فعالة وجذابة

التوعية: إظهار القدرة على العمل مع مجموعات سكانية متنوعة. القدرة على التواصل مع الأفراد والمنظمات. القدرة على تطوير شراكات مثمرة وبناء التحالفات.

الأخلاق – يعامل الناس باحترام؛ يحافظ على الالتزامات؛ يلهم ثقة الآخرين. يعمل بنزاهة ومبادئ. يدعم القيم التنظيمية.

مؤهلات

 

تبحث FPI عن زميل زائر يتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة في مجالات سياسة المناخ والسياسة الفيدرالية والسياسة الاقتصادية و/أو سياسة الولاية والسياسة المحلية. المتطلبات المذكورة أدناه تمثل المعرفة والمهارة و/أو القدرة المطلوبة. يمكن إجراء تسهيلات معقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.

 

التعليم و/أو الخبرة – درجة الماجستير في مجال ذي صلة؛ أو درجة البكالوريوس من كلية أو جامعة مدتها أربع سنوات مع خبرة و/أو تدريب ذات صلة لمدة عامين على الأقل؛ أو مزيج معادل من التعليم والخبرة.

مهارات الاتصال – القدرة على قراءة وتحليل وتفسير الوثائق المعقدة. القدرة على الاستجابة بفعالية للاستفسارات أو الشكاوى الحساسة. القدرة على تقديم عروض تقديمية فعالة ومقنعة حول مواضيع معقدة لشركاء المجتمع وعامة الناس والمشرعين و/أو الموظفين التشريعيين والمجموعات العامة و/أو مجالس الإدارة. يعد إجادة اللغة الإسبانية شفهيًا وكتابيًا ميزة إضافية.

المهارات التحليلية – القدرة على استخدام التحليل الكمي والنوعي لتفسير البيانات، بما في ذلك المعرفة العملية بمعالجة النصوص وجداول البيانات والعرض التقديمي والبرامج الإحصائية. القدرة على إنشاء مخططات ورسوم بيانية مفهومة وغنية بالمعلومات ومثيرة للاهتمام ودعم تحليل البيانات بشكل فعال من خلال البحث النوعي.

القدرة على التفكير – القدرة على تحديد المشاكل، وجمع البيانات، وإثبات الحقائق، واستخلاص استنتاجات صحيحة. القدرة على تفسير مجموعة واسعة من التعليمات الفنية في شكل رياضي أو رسم بياني والتعامل مع العديد من المتغيرات المجردة والملموسة.

مميزات الفرصة:

هذا منصب عقد بدوام جزئي مدعوم بمنحة مشروع مدتها 3 سنوات تقدم 40 ألف دولار سنويًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *