منحة “واي فيندر” الطلابية: حارب البلاستيك وانل منحة تصل إلى 2000 دولار!

ادخلوا مجموعة الواتساب والتليجرام لمعرفة الفرص الجديدة فور نزولها !

تابعونا على المنصات تواصل الاجتماعي

الوصف:

هل أنت طالب متحمس لمكافحة تلوث البلاستيك؟

هل لديك مشروع أو هدف تعليمي يهدف إلى معالجة مشكلة البلاستيك؟

تقدم “الغاليتا” من خلال برنامج “واي فيندر” منحًا صغيرة تتراوح بين 300 و 2000 دولار للطلاب الذين ينفذون مشاريع أو أهدافًا تعليمية تُعنى بمعالجة مشكلة البلاستيك.

يمكن استخدام المنح لدعم مجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل:

البحث العلمي

المشاريع الإبداعية

المبادرات التعليمية

حملات التوعية

الأنشطة المجتمعية

التفاصيل:

➢ الموعد النهائي للتقديم: 15 أبريل 2024.

➢ العمر: أن يتراوح عمرك بين 11 و25 عامًا عند الموعد النهائي لتقديم الطلبات

➢ مكان الفرصة: منحة “واي فيندر” الطلابية هي فرصة عالمية.

يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للحصول على المنحة.

لا يوجد مكان محدد للفرصة، يمكنك التقدم بطلب للحصول على المنحة من أي مكان في العالم.

➢ نوع التمويل: تقدم “الغاليتا” من خلال برنامج “واي فيندر” منحًا صغيرة تتراوح بين 300 و 2000 دولار للطلاب الذين ينفذون مشاريع أو أهدافًا تعليمية تُعنى بمعالجة مشكلة البلاستيك.

➢ المدة: عدد ايام او اسابيع البرنامج, يفضل وضع تواريخ الايفنت

➢ نوع الفرصة: مسابقة.

الدول المتاحة للتقديم:

يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للحصول على المنحة.

معايير القبول:

المعايير الأساسية:

  • المشاركة في برنامج “واي فيندر” عبر الإنترنت: يجب أن تكون قد شاركت في برنامجهم عبر الإنترنت وأكملت بنجاح “الإجراءات” المطلوبة (ساعات عمل فردية وليس كفريق).
  • إجمالي الساعات في البرنامج: كلما زاد إجمالي ساعات عملك في البرنامج، زادت فرصتك في الفوز (يمكنك الاطلاع عليها في ملفك الشخصي).

الالتزام بمكافحة التلوث البلاستيكي:

  • استمرار العمل: يجب أن تُظهر التزامك بمواصلة جهودك في منع التلوث البلاستيكي من خلال التعليم الإضافي أو المشاريع المحلية أو الإقليمية أو الوطنية أو الدولية.
  • مجالات التركيز: تشمل المجالات الممكنة للتركيز عليها “صفر نفايات، العدالة الاجتماعية، العدالة البيئية، الفلسفة، العلوم الاجتماعية، التسويق، اتصالات الأعمال، السياسة، الكيمياء، العلوم”.

جودة الطلب:

  • شرح الأسباب: يجب أن تشرح سبب استحقاقك للمنحة، بما في ذلك: دافعك للمشاركة في مكافحة التلوث البلاستيكي، ما تعلمته من “واي فيندر”، إجراءاتك السابقة وخططك المستقبلية، وكيف ستستخدم أموال المنحة (بما في ذلك المبلغ المطلوب وتفاصيل صرفه). سيتعين عليك تقديم إيصالات عن كيفية صرف الأموال في غضون عام.

المراجع:

  • اثنان من المراجع: يجب أن تقدم اسمين لبالغين على دراية بعملك في حل مشكلة التلوث البلاستيكي ويمكنهما التكفل بك.
  • رسالة توصية (اختياري): يُقبل تقديم رسالة توصية مكتوبة لا تتجاوز 3000 حرف (حوالي 500 كلمة). اختر الشخص بعناية وتأكد من حصولك على موافقته.
  • من لا يمكن أن يكونوا مراجعين: أفراد عائلتك.

مميزات الفرصة:

دعم مالي:

  • منحة مالية تتراوح بين 300 و 2000 دولار: يمكن استخدام هذه الأموال لدعم مجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل البحث العلمي، المشاريع الإبداعية، المبادرات التعليمية، حملات التوعية، الأنشطة المجتمعية.

التقدير والاعتراف:

  • فرصة للفوز بجائزة تقديرية من “واي فيندر”: سيتم تكريم الفائزين في حفل خاص، وسيتم نشر قصصهم على موقع “الغاليتا” وقنوات التواصل الاجتماعي.

فرصة للتعلم:

  • فرصة للتواصل مع قادة آخرين في مجال مكافحة التلوث البلاستيكي: ستتاح لك فرصة التواصل مع طلاب آخرين من جميع أنحاء العالم متحمسين لمكافحة التلوث البلاستيكي.
  • فرصة لتطوير مهاراتك وخبراتك: ستتمكن من تطوير مهاراتك القيادية، مهارات التواصل، مهارات البحث، مهارات حل المشكلات، مهارات العمل الجماعي.

إحداث فرق حقيقي:

  • فرصة لإحداث تأثير إيجابي على العالم من خلال معالجة مشكلة التلوث البلاستيكي: ستتمكن من استخدام مهاراتك وخبراتك لجعل العالم مكانًا أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *