برنامج ISternship الصيفي 2024، النمسا (ممولة بالكامل)

 

يمكن لطلاب البكالوريوس والماجستير التقدم لبرنامج ISTernship. يتم تشجيع الطلاب المهتمين بالبحث الأساسي في مجالات علم الأحياء وعلوم الكمبيوتر وعلوم البيانات والحوسبة العلمية والرياضيات والفيزياء وعلم الأعصاب والكيمياء والمواد والمجالات متعددة التخصصات على التقديم. المتقدمون الذين تخرجوا بدرجة البكالوريوس أو الماجستير خلال عام من تاريخ بدء البرنامج، مؤهلون أيضًا للتقديم.

نوصي المتقدمين بعدم ترك الطلبات لتقديمها في اللحظة الأخيرة. قد يكون نظامنا مكتظًا بالطلبات المقدمة في اللحظة الأخيرة مما قد يتسبب في حدوث اضطرابات ويمنع المتقدمين من تقديم طلب في الموعد النهائي تقريبًا. نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم الدعم، ولكن نظرًا للموارد المحدودة، قد لا نتمكن من تلبية جميع الطلبات التي تطلب الدعم عبر البريد الإلكتروني في الأيام القليلة الماضية قبل الموعد النهائي. شكرا لتفهمك.

إن ISTernship (“IST-” + “(int)ernship”) هو برنامج تدريب صيفي لطلاب البكالوريوس والماجستير الذين يتطلعون إلى توسيع خبرتهم في البحث العلمي. منذ عام 2013، ينضم المتقدمون المختارون كل صيف إلى برنامج ISTernship ويعملون بشكل وثيق مع أعضاء هيئة التدريس لدينا أو أحد أعضاء المختبر في مشروع بحثي قصير.

في نموذج الطلب، يجب على المتقدمين الإشارة إلى 1-3 أساتذة يرغبون في العمل معهم. بعد اختيارهم، يتفق المتقدمون الناجحون على مشروع بحثي مع الأستاذ. للاطلاع على الموضوعات البحثية المتاحة لدفعة 2024،

نحن نرحب بالمتقدمين من جميع أنحاء العالم.

يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في طلاب البكالوريوس أو الماجستير في العلوم (أو ما شابه ذلك) ويتمتعون بوضع جيد في إحدى المؤسسات المانحة للدرجات العلمية. يجب أن يكونوا قد أكملوا الفصل الرابع على الأقل من دراسات البكالوريوس قبل تاريخ البدء المعني.

المتقدمون الذين تخرجوا بدرجة البكالوريوس أو الماجستير خلال عام من تاريخ بدء البرنامج، مؤهلون أيضًا للتقديم. وهذا يعني أن المتقدمين الذين تخرجوا قبل 15 مايو 2023 ليسوا مؤهلين للتقدم للبرنامج.

الطلاب المقبولون أو المسجلون في برنامج الدكتوراه ليسوا مؤهلين للتقديم.

يمكن لمقدمي الطلبات في ISTernship أيضًا التقدم لبرنامج الدكتوراه في ISTA، ومع ذلك، إذا تمت دعوتهم لإجراء مقابلة لبرنامج الدكتوراه فإن ذلك سيجعلهم غير مؤهلين لبرنامج ISTernship.

تم تعليق جميع برامج التنقل قصيرة المدى بين ISTA وروسيا. ونتيجة لذلك، فإن أي متقدم مسجل حاليًا في الجامعات الموجودة في روسيا غير مؤهل للتقدم بطلب للحصول على دعوة ISTernship.

 

1 فكرة عن “برنامج ISternship الصيفي 2024، النمسا (ممولة بالكامل)”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *