برنامج تدريب بنك التنمية الاسيوية 2024

لطلاب الدراسات العليا لاكتساب الخبرة وكيفية عمل بنك التنمية الآسيوي. طلبات الحصول على برنامج ADB Internship 2024 مفتوحة الآن . سيكون المتدربون على متن الطائرة في يونيو 2024 . وهي ترحب بالمتقدمين المتحمسين ومنفتحين للتقديم. اختبار IELTS غير مطلوب للتدريب في بنك التنمية الآسيوي.

يقدم بنك التنمية الآسيوي التدريب مرتين في السنة. طلاب الماجستير المسجلين ، دكتوراه. يمكن لطلاب المستوى التقديم. تتوفر معظم وظائف التدريب في المقر الرئيسي لبنك التنمية الآسيوي، بالفلبين . مدة التدريب من 8 أسابيع إلى 11 أسبوعًا كحد أقصى. سيغطي بنك التنمية الآسيوي نفقات السفر بالطائرة والرواتب الشهرية. تفاصيل أوفى مذكورة أدناه.

تم إنشاء بنك التنمية الآسيوي في أوائل الستينيات كمؤسسة مالية ذات طابع آسيوي وتعمل على تعزيز النمو الاقتصادي والتعاون في واحدة من أفقر المناطق في العالم. يساعد بنك التنمية الآسيوي أعضائه وشركائه من خلال تقديم القروض والمساعدة الفنية والمنح والاستثمارات في الأسهم لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

 تفاصيل

يعد برنامج التدريب الداخلي فرصة تعليمية موجهة نحو المشاريع لطلاب الدراسات العليا لاكتساب الخبرة من خلال المهام البحثية بناءً على الاحتياجات التشغيلية الحالية لبنك التنمية الآسيوي.

 

يعلن بنك التنمية الآسيوي عن مهام التدريب الداخلي مرتين في السنة ويرحب بالأفراد المتحمسين، المنفتحين، والموجهين ذاتيًا للتقديم.

 

يوفر برنامج التدريب الفرصة لـ:

 

العمل في منظمة تنمية دولية كبرى؛

العمل بشكل تعاوني مع محترفين ذوي خبرة من أكثر من 50 دولة مختلفة؛

اكتساب فهم أعمق لتمويل التنمية وتأثير العمل الذي يقوم به بنك التنمية الآسيوي؛ و

المساهمة في أعمال بنك التنمية الآسيوي من خلال مخرجات البحوث.

فترة التقديم لبرنامج التدريب 2024:

 

الدفعة الأولى: من 15 يوليو إلى 15 سبتمبر 2023

على متن الطائرة: يناير 2024 فصاعدًا

الدفعة الثانية: 15 ديسمبر 2023 إلى 15 فبراير 2024

على متن الطائرة: يونيو 2024 فصاعدًا

عملية الاختيار

 

يتقدم المرشحون المؤهلون من خلال نظام التوظيف والتوظيف في بنك التنمية الآسيوي (ACES).

 

يعلن بنك التنمية الآسيوي عن المهام على الموقع الإلكتروني ويختار المرشحون المهام التي تهمهم.

يتقدم المرشحون من خلال ACES، ويقومون بالتحضير لسيرهم الذاتية والإجابة على أسئلة المقال.

يتم تحميل جميع المستندات (السيرة الذاتية والمقال) إلى ACES لإكمال الطلب.

لن يتم النظر في الطلبات المقدمة بعد الموعد النهائي.

لتجنب الأخطاء في التقديم، يُنصح المتقدمون بعدم الانتظار حتى اليوم الأخير من فترة التقديم لتقديم طلبات التدريب الخاصة بهم.

يقوم بنك التنمية الآسيوي بتقييم الطلبات بناءً على: متطلبات الأهلية، وأهمية الدراسة الأكاديمية وخبرة العمل؛ ومستوى الاهتمام والدافع للمساهمة في العمل التنموي. يأخذ بنك التنمية الآسيوي أيضًا في الاعتبار التمثيل المؤسسي والتوازن بين الجنسين والجنسية في عملية اختيار المتدربين الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *