منتدى شباب الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (إيرينا)

يعقد منتدى شباب الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (إيرينا) الخامس: الجيل الجديد من صناع القرار في أبريل 2024 في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة على هامش الدورة الرابعة عشرة لجمعية أيرينا (15-18 أبريل 2024). والجمعية هي السلطة النهائية لاتخاذ القرار في الوكالة حيث يجتمع رؤساء الدول/الحكومات والوزراء وأصحاب المصلحة العالميون لمناقشة التحول في مجال الطاقة وتعزيزه.

 

سيعمل منتدى شباب إيرينا 2024 على تعزيز شبكات الشباب وربطهم بقادة الفكر العالميين وممثلي الحكومات وخبراء إيرينا. وسيعمل المنتدى على خلق مساحة للشباب للمساهمة في مهمة الوكالة المتمثلة في تسريع نشر الطاقة المتجددة لتحقيق الأهداف المناخية والنهوض بأجندة التنمية المستدامة.

 

ومن خلال سلسلة من الجلسات التفاعلية، بما في ذلك الحوارات المفتوحة وورش العمل المواضيعية، سيتمكن المشاركون من إضافة منظور شبابي إلى خطاب الطاقة العالمي.

 

المشاركة العالمية

 

يسعى الحدث إلى تحقيق تمثيل جغرافي عالمي ومتوازن للشباب ويشجع بشدة الطلبات المقدمة من الشباب في أقل البلدان نمواً والدول الجزرية الصغيرة النامية والبلدان النامية.

 

عند الاختيار، سيتم توفير الرعاية الكاملة، بما في ذلك السفر والإقامة، لما يصل إلى 35 مشاركًا.

 

عملية التطبيق

 

يمكن للشباب المهتمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و35 عامًا تقديم طلباتهم من خلال ملء استمارة الطلب.

 

الموعد النهائي لتقديم الطلبات الفردية هو 31 يناير 2024 (عند منتصف الليل بالتوقيت المحلي لأبوظبي). سيتم اختيار المشاركين بناءً على التزامهم بتسريع التقدم في نشر الطاقة المتجددة.

 

أرسل طلبك وكن جزءًا من الجيل الجديد من صناع القرار!

 

إذا كانت لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بـ Youth@irena.org.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *