منحة البذور العالمية لعام 2024 

ادخلوا مجموعة الواتساب والتليجرام لمعرفة الفرص الجديدة فور نزولها !

تابعونا على المنصات تواصل الاجتماعي

الوصف:

تبحث مؤسسة بيئة السلامة والصحة الكورية (SHE) عن فرق للمشاركة في منحة البذور العالمية. تدعم Global Seed Grant مشاريع المنظمات غير الحكومية الشعبية والمجموعات المحلية التي تشارك في النشاط المجتمعي لمعالجة القضايا المتعلقة بالسلامة والصحة والبيئة. 

عندما تدخل البذور الصغيرة إلى التربة وتزدهر، تبحث Global Seed Grant عن أفكار ومشاريع مبتكرة من شأنها أن تزدهر لتصبح عملاً من شأنه أن يكون له تأثير على مجتمعنا المحلي. دعنا نساعد في تنمية بذور أفكارك وتحويلها إلى غابة من العمل والتغيير.

التفاصيل:

➢ الموعد النهائي للتقديم: 20 مارس 2024
➢ العمر: غير محدد
➢ مكان الفرصة: غير محدد
➢ نوع التمويل: ممولة بالكامل
➢ المدة: غير محددد

➢ نوع الفرصة: زمالة تدريبية

الدول المتاحة للتقديم:

جميع دول العالم

معايير القبول:

الدول المدرجة كمتلقين للمساعدة الإنمائية الرسمية من قبل لجنة المساعدة الإنمائية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (DAC) في عام 2024 – المنظمات الناشطة المسجلة لدى السلطات – المجموعات غير المسجلة التي تضم خمسة أعضاء أو أكثر (يتطلب تقديم خطاب مرجعي من منظمة لديها تسجيل حكومي رسمي.) – المنظمات غير الحكومية والفروع الأجنبية للمنظمات الموجودة في الدول غير المتلقية ليست مؤهلة. – يتم قبول الطلبات فقط من الأشخاص أو المنظمات المحلية في الدول المستفيدة من المساعدة الإنمائية الرسمية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

مميزات الفرصة:

يتم تخصيص ما يصل إلى 3000 دولار أمريكي لكل مشروع، مع تمويل 30 مشروعًا كحد أقصى. سيكون للفرق التي تظهر وعدًا بتطوير إضافي بين المشاريع الممولة إمكانية الوصول إلى فرص التمويل المستمرة لمدة أقصاها ثلاث سنوات

3 أفكار عن “منحة البذور العالمية لعام 2024 ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *