قمة الأرض الرقمية 2024

تسلط قمة الأرض الرقمية الضوء على إمكاناتنا الفردية لمنع ووقف أزمة المناخ واستعادة الطبيعة. من خلال إتاحة الوصول إلى أكثر من 20 محادثة وحلقات نقاش تم تسجيلها مباشرة في قمة الأرض في نوفمبر الماضي، نهدف إلى إشعال الخيال الجماعي لما هو ممكن من خلال اعتماد المهارات العملية، وتفعيل الشبكات وتنفيذ استعادة النظم البيئية ومشاريع زراعة الأغذية جميع المقاسات.

 

في 11 نوفمبر 2023، اجتمع خبراء الترميم ومعلمو الطبيعة والمزارعون الحضريون وقادة السكان الأصليون والمزارعون في قمة الأرض 2023. تحت شعار “مستقبلنا متجدد”، يمكنك الآن الحصول على تذاكر لبث محتوى القمة اعتبارًا من 28 نوفمبر. شهر فبراير. سيتضمن الوصول بثًا مباشرًا إضافيًا للأسئلة والأجوبة يضم شخصيات بارزة وقادة في مجال استعادة الطبيعة. تستكشف اللوحات والمحادثات الرئيسية الموضوعات الرئيسية بما في ذلك إعادة الحياة البرية، واستعادة المناظر الطبيعية والمناظر البحرية، والزراعة المتجددة، والزراعة الإيكولوجية، والتجديد الحضري، والفطريات، والترميم الذي يركز على المجتمع.

 

ما ستتعلمه

تحتفل قمة الأرض بالقوة التحويلية لاستعادة النظام البيئي وإمكاناتنا البشرية لاستعادة الطبيعة. تعرف على كيف يمكننا جميعًا المشاركة بنشاط في تجديد مناطقنا المحلية – سواء كان ذلك حافة نافذة أو شرفة أو حديقة أو مساحة مجتمعية مهجورة أو مزرعة أو نهر أو خط ساحلي أو غابة. توجد منظمة Earthed لبناء ودعم حركة استعادة النظام البيئي الجماعية المعبأة والموجهة من قبل الأقران. معا ننمو.

 

برنامج مؤرض للقمة الأرضية

مكبرات الصوت

ستتعلم من أكثر من 30 خبيرًا في استعادة النظام البيئي ومدرسي الطبيعة والمزارعين الحضريين وقادة السكان الأصليين والمزارعين. المزيد سيتم تحديده لاحقًا.

كل الدول

1 فكرة عن “قمة الأرض الرقمية 2024”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *